السبت، يونيو 05، 2010

ذاكروا على قد ماتقدرون <<نصيحة مني لكم

تــــــــــــــابــــــــــــع ادعية الإمتحانات:
عند الخروج من المنزل و التوجه للاختبار(اللهم اني توكلت عليك و سلمت امري اليك لا ملجأ ولا منجا منك الا اليك)


عند دخول لجنة الاختبار
للهم افتح علي فتوح العارفين و انقلني من حولي و قوتي الى حولك و قوتك اللهم انفعني ما علمتني و علمني ما ينفعني اللهم ارسل علي مداد من عندك اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا فسهل الصعب علي اللهم اني استودعك حفظي و ذاكرتي فردها لي وقت حاجتي اليها اللهم احفظ لي منه ما حفظت وذكرني منه ما نسيت بسم الله توكلت على الله ولا حول و لا قوه الا بالله)


عند بداية الاجابه (رب اشرح لي صدري و يسر لي امري واحلل عقده من لساني يفقهوا قولي بسم الله الفتاح اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ياأرحم الراحمين)


عند تعثر الاجابه(لا إله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين يا حي يا قيوم برحمتكم أستغيث)


عند نهاية الاجابه(الحمد لله الذي هدانا و ما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم..}

كم يسعدني ويبهجني
تذوقكم للحلوى وتلذذكم بطعمها
ارحب بوصفاتكم والمزيد من المقادير ^^

 
Template designed By Hannunie | all rights reserved