الثلاثاء، يونيو 01، 2010

»| آنآ آښــــًَـًَـٍُــــف |«


انا اللي يوم تمنيتك ترجيتك وناديتك
انا اللي قلت لك كل الفرح بيتك
تعب صوتي ومليتك
تعب قلبي وخليتك
حبيب لا ابد مو انت ذاك اللي تمنيتك
انا آسف اذا في يوم حبيتك
نثرت الروح في كفك اماني
وقلت اطلب كل الارض مفروشه بحناني
وكل الشوق سويته اماني
ظل صوبي ولايمي ولا حسيت في همي
جيت الحين ترعاني
تصورت الجروح تطيب في لحظه وثواني
تعب صوتي ومليتك
تعب قلبي وخليتك
حبيب لا ابد مو انت ذاك اللي تمنيتك
انا آسف اذا في يوم حبيتك
انا اللي قبلك مضحي
ولا تحتاج حق شرحي
تدري ياسبب يأسي وسبب جرحي
انت ادرا ولا تحتاج حق شرحي
ايدي اللي كتبت اسمك بدت تمحي
تعب صوتي ومليتك
تعب قلبي وخليتك
حبيب لا ابد مو انت ذاك اللي تمنيتك
انا آسف
انا آسف
انا آسف

0 التعليقات:

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم..}

كم يسعدني ويبهجني
تذوقكم للحلوى وتلذذكم بطعمها
ارحب بوصفاتكم والمزيد من المقادير ^^

 
Template designed By Hannunie | all rights reserved