الخميس، فبراير 17، 2011

BRB





 BRB

طوووووووووووووووووووووووووووويــــــــــــــــــــل

LUV YA ALL

14 التعليقات:

منصور الفرج يقول...

موفقه ... و ان شاءالله اموركِ تكون للخير

Engineer A يقول...

ان شاءالله ما يكون طويل وايد ..

:)

ناطرينج

take your time

د.ريان يقول...

مدونة جميلة ورائعة

لكم أرق تحية وتقدير

e7sαs ●я يقول...

تيتُ ’’
ولـا تطؤليُ علينَا يَ دؤؤبهُ

:$

ℓσłliρσρ g!rℓ يقول...

منصور :

ويآآك آآمين يــارب كللك ذووق ..,

Engineer A :

ان شاء الله تسلمين ثآآنكس قلبو:) ..,

د.ريان :

كللك ذووق منور ..,

e7sαs ●я:

اهنن حووبي و ع فكره نجحت بآآآركي لي ^^ ..,

ترانســـجندر وأفتخــــــر ،، يقول...

صباح الخير
كيف حالكي اختي الكريمة
عســـــا المااااانع خير حزنت جدا لتركك التودين
شفتي شلون أنا أرجع أنتي تروحين
يالله عسا أمورج كلها خير وانشالله عاد انتي ماتيين من هني وانا اروح من هنيي
ربي يوفقج ويسهل أمورج
وناطر رأيج الكريم بفارغ الصبر بخصوص حملة "ترانسجندر وأفتخر "

مع خالص التحايا
تقبلي مروري،،

... سعد الحربي ... يقول...

أستاذتي وأختي الغالية/

lollipop-amo0oly

بجد أحسني حزييين على انقطاعكي عن التدوين لأني والله جربتها وانقطعت عن التدوين فترة وما ينقطع الواحد عن التدوين إلا لأن عنده موضوع كبير وما له نفس يكتب .....ترى والله لي خبرة في الهموم ...هههه

وصدقيني أني ما أرتاح إلا بالأرتباط بالله بأي حاجة بصلاة بقراءة قراءة بصيام ببكاء بين يديه أي حاجة لا تبخلين على نفسكي فيها وتكفين جربيها.

والله الدنيا كلها وكل الناس ما أحد يستاهل نزعل علشانه.

هوينيها وهي تهون.

أعرف والله أنكي كعادتكي بتردين بكلمتين بس والله عادي أهم شيء أن كلامي يصل لكي.

أسأل الله يفرج همكِ وينفس كربكِ ويسعدكِ ويقربكي إلى ربكي.

shosho Ali يقول...

تيت ,


وموفقه يآرب ، = )

ℓσłliρσρ g!rℓ يقول...

ترانسجندر و أفتخر :

صباح الأنوار
الحمدلله تمامز والمانع خير ان شاءالله
شفت شلوون يا سبحان الله
آآميييين يــــــــــــارب ويــــــــــــــااآآك
حركتااااات في حملة جديدة ماشاءالله مبرووووك
منووووووووووووور ..~


سعد :
اهلن اخوي العزيز /

اووخس ياخبير مايمديني عليك هههه والله حتى أنا حزينه على نفسي اشتقت للتدوين وللأهل التدوين الغااآآليين
أي والله ونعم بالله
صح لسانك كلامك عين العقل الدنيا ماتسوى نزعل ونكره ونحقد
يارب مايقول انها كلمتيين
صوتك وصل يالله يااااارب أن تسعد سعد و توفقه وترزقه كل ما فييه خيييير
آآآآآمييييين اللهم آآآمين ويااااأإآآك
تعليقك اسعدني ..~


shosho Ali:

آآآميييييييين وياآآكِ يااأ عسسسسسسل ^^



يوووووه مررررررررررره اشتقت يالبى اللبايب كلللهاآآ آآحووبكم..~

آلاء يقول...

دوبا وحشتينا ويــــنك
وربي البلوق ماله طعم بدونكَ =(

ℓσłliρσρ g!rℓ يقول...

زحووومتي ياحبني لِك
انتي الحلا وانتي الطعم

ان شاءالله لي عودة قريب

انتبهي ل نفسِك قلبوز

daloo3a يقول...

تروحين و تردين بالسلاامه

قبل فتره كنت امر مدونتج
بس انقعطت عنها ماعرف ليش ^^

و مريت احين و انتي محد

ان شاء الله تكونين بخير ^^

Maya Rashid يقول...

مع انها اول زيارة لي في مدونتك..اعجبت بها كثيرا و سأتابعك دائما ان شاء الله..انتظر عودتك

ℓσłliρσρ g!rℓ يقول...

دلوعه :

اهلن حياتو تسلمين


سيمو :

وانا حبيتك و عجبتيني ^^
الله يحييك أي وقت

إرسال تعليق

بسم الله الرحمن الرحيم..}

كم يسعدني ويبهجني
تذوقكم للحلوى وتلذذكم بطعمها
ارحب بوصفاتكم والمزيد من المقادير ^^

 
Template designed By Hannunie | all rights reserved